Back to Home

Skip Navigation Linksdefault

أقسام المستشفى

يعد مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية واحد من أكبر المستشفيات بالمملكة حيث انه يضم جميع التخصصات الطبية المختلفة والتخصصات الدقيقة وأصبحت بذلك مرجعاً لجميع مستشفيات المنطقة الشمالية الغربية.


الخدمات الالكترونية

يهدف مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة للتحقيق نمو بالتعاملات الالكترونية والاستفادة من ربط الانظمة الصحية والإدارية في خدمة المرضى والموظفين حيث تتاح حاليا بعض من الخدمات الالكترونية .


التوظيف

قام مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بتطوير خدمة التوظيف عن طريق البوابة الالكترونية من خلال استلام طلبات التوظيف بشكل ألي حيث يتم الاعلان في بوابة التوظيف الوظائف والمتطلبات والشروط والمؤهلات لكل وظيفة ويتم الفرز والتواصل مع المتقدمين الكترونيا بخدمة الرسائل النصية SMS .


معهد التمريض

نظام متكامل للإدارة معهد التمريض الموجود بالمستشفى من خلاله يمكن الطالب من الدخول لملفه الشخصي واستعراض الواجبات والدرجات والجداول وحضوره وغيابه ويمكن الادارة والمدرسيين من التحضير الالكتروني واضافه المواد والخطط الدراسية واعتماد النتائج وحساب الغياب والحضور.


مستشفى الملك سلمان

من أكبر المستشفيات بالمملكة،ومرجعاً لجميع مستشفيات المنطقة الشمالية الغربية

تدشين اليوم العالمي للأشعة
تدشين اليوم العالمي للأشعة

إفتتح سعادة اللواء الطبيب/ عطيه بن محمد الزهراني يوم الأثنين الموافق 1440/03/04هـ معرض اليوم العالمي

عرض الكل
هشاشة العظام.. الأعراض والوقاية
هشاشة العظام.. الأعراض والوقاية

هي حالة ضعف أو نقص في كثافة العظام والتي تؤدي إلى هشاشتها وسهولة كسرها. وتحتوي العظام على معادن مثل الكالسيوم والفسفور التي تساعد على بقاء العظام كثيفة وقوية.

رسائل توعوية حول أمراض العيون
رسائل توعوية حول أمراض العيون

رسائل توعوية حول أمراض العيون

أمراض الكلى
أمراض الكلى

يحتوي جسم الإنسان على كليتين بحجم قبضة اليد، تقعان بالقرب من منتصف الظهر أسفل القفص الصدري مباشرة، وداخل كل كلية هنالك ما يقارب مليونًا من الهياكل الصغيرة تسمى النفرون (الكُلْيُوْن)

أمراض الدم الوراثية
أمراض الدم الوراثية

أمراض الدم الوراثية هي مجموعة من الأمراض التي تنتقل من الأبوين للأبناء، والتي يكون السبب في حدوثها وجود خلل في تركيب ومكونات كريات الدم الحمراءـ، فتنتج كريات دم حمراء غير قادرة على أداء وظائفها الطبيعية وظهور الأعراض المرضية على المصاب، ومن أهم أنواع أمرا

التهاب الأذن الوسطى
التهاب الأذن الوسطى

يحدث التهاب الأذن الوسطى في معظم الأحيان بسبب عدوى بكتيرية أو فيروسية تؤثر في الأذن الوسطى مما يؤدي إلى تراكم السوائل خلف طبلة الأذن، ويعد هذا المرض من أكثر الأمراض شيوعًا بين الأطفال حيث يصابون به أكثر من البالغين،

عرض الكل

كلمة سعادة مدير المستشفى

تعد مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية واحدة من أكبر المستشفيات التخصصات الطبية المختلفة والتخصصات الدقيقة وأصبحت بذلك مرجعاً لجميع مستشفيات المنطقة الشمالية الغربية.

المزيد