Back to Home

Skip Navigation Linksmed_Surgery

> > اقسام المستشفى > الجراحة

الجراحة

​​​

الجراحة 


هو قسم من أقسام المستشفى بما في ذلك الجراحة العامة ، الثدي ، الغدد الصماء ، الأوعية الدموية ، الأورام ، الأطفال ، جراحة الأعصاب ، جراحة التجميل والحروق​ ، علاج السمنة ، أمراض الكبد ، جراحة العظام ، جراحة المسالك البولية ، الصدر ، الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون مع إجمالي 37 استشاري ، 5 مسجلين كبار 20 مسجلًا و 37 شخصًا يعملون بدوام كامل. لدينا ما يقرب من 13500 مريض في العيادة و 8500 عملية جراحية في السنة. تنفذ الإدارة برنامجًا تعليميًا قويًا للمقيمين ، بمعدل نجاح 100٪ لبرنامج المقيمين. نحن نقدم أيضا دورات وورش عمل للأطباء لتحسين معرفتهم. في الآونة الأخيرة ، بدأنا اثنين من العيادات الجديدة مثل جراحة العمود الفقري و FNA. كما أطلق القسم أيضًا رابط BARIA وهو عبارة عن شبكة معارف قائمة على الويب لعمليات جراحية لعلاج السمنة والتمثيل الغذائي. لدينا قسم اثنين من مشاريع تحسين الجودة مثل إلغاء أو الإلغاء في أي معدل الإلغاء لدينا هو أقل من معيار وسياسة السمنة. يهدف قسم الجراحة إلى تقديم أدلة مستندة إلى الأدلة وآمنة وجراحية لمرضانا


المهمة :


لتوفير أعلى جودة من الرعاية الجراحية المريض متكاملة مع الممارسة الآمنة القائمة على الأدلة وتوفير أحدث البرامج التعليمية في مجالات الجراحة السريرية.



الرؤية :


الارتقاء المستمر بمعايير الرعاية الجراحية المقدمة بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة وآمنة لتكون مركزاً معترف به وطنياً لأنواع مختلفة من العمليات الجراحية.

  • أقسام المستشفى