Back to Home

Skip Navigation LinksMang_listDetails

> > اقسام المستشفى > عن القسم

عن القسم

  • ​الاستاذ/ ناصر البارقي

  • ​بتوفير الخدمات الادارية الاساسية والتي تشمل التوظيف وتحليل الموارد البشرية وخدمات الاجازات والسفر والتذاكر وخدمات أخصائيي ادارة الموارد البشرية وتقديم المساعدة لكافة الامور والشؤون المتعلقة بالإجراءات الحكومية وذلك لجميع منسوبي مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية .


  • نحن عاقدون العزم على خدمة منسوبي مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية وعلى تجاوز تطلعاتهم وذلك بتقديم مستوى من الخدمة والمساندة لكافة الأمور والشؤون المتعلقه بإدارة الموارد البشرية.




  • مراعاة قوانين و اجراءات السرية التامة في جميع الأوقات .

    العمل كفريق واحد و بذل الجهود المستمرة لتطوير الجودة .

    السعي المستمر للتطبيق المثمر لخطط السعودة .

    التمسك بإلتزام راسخ نحو رضا وقناعة الموظف والأعتقاد الجازم بأن إلتزامنا يؤدي في النهاية الى رعاية أفضل للمرضى .

    العمل بشكل متواصل على زيادة معرفتنا ومهاراتنا و المساهمة في زيادة معرفة ومهارات الآخرين .

     


  • الادارة / الأحد الى الخميس  من 7:30 صباحا الى 4:30 عصرآ

  • # قسم الإتصالات الإدارية :-

    هو قسم معني بحفظ ملفات الموظفين بسرية تامة و تزويدها بشكل دوري بكل ما يخص الموظف من خطابات أو شهادات ومتابعىة المعملات الصادرة والواردة  ومتابعة القضايا الخاصة بالموظفين .

    # قسم الاجازات والتذاكر :-

    هو قسم يقوم بتقديم خدمة مباشرة للموظف بما تنص عليه اللوائح و بنود العقد و مراقبة استحقاق الموظف للإجازات و التذاكر مع توفير الحجوزات لمنطقة التعاقد بالتنسيق مع المكتب السياحي المتعاقد معه .

    # قسم العلاقات الحكومية :-

    هو القسم المختص بإصدار الإقامات والتأشيرات الخاصة بالموظفين والتابعين لهم وتجديد الجوازات المنتهية من قبل السفارات و القيام بمعاملات الإستقدام والزيارات إضافة الى نقل الكفالات من و الى المستشفى ومتابعة جميع معاملات الموظفين الخاصة بالجهات الحكومية

    # قسم أخصائيي الفئات :-

    هو قسم يبدأ بمراجعته الموظف منذو لحظة وصوله لتوقيع العقد حتى مغادرته وهذا القسم يهتم بتنفيذ جميع القرارات الخاصة بالموظفين من نقل ، زيادة راتب ، ترقية ، انهاء خدمات ... ويهتم ايضأ بالشؤون التعليمة للتابعين للموظف

    # قسم التوظيف الداخلي (السعودة) :-

    هو قسم يسعى الى استقطاب الكوادر السعودية و ذلك في اطار خطة وطنية لإستثمار الموارد البشرية على أن تتوفر بهم القدرات و المؤهلات المطلوبة للوظيفة .

    # قسم التوظيف الخارجي :-

    قسم يهتم بإستقطاب الكوادر من شتى أرجاء العالم شرط أن تكون مؤهلة بشكل كبير ومميز حيث ان خطوات استقدام هذه الكوادر تمر على عدة مراحل أهمها التحليل الوظيفي و البحث عن الموظف الكفؤ سواء من خلال شبكة الأنترنت أو مكاتب الأستقدام المتعاقد معها والتأكد من مؤهلات المتقدم وكفائته و القيام بإختبارات ومقابلات شخصية لهم وذلك لتقديم العرض الوظيفي المناسب في حال ان اجتاز الموظف مرحلة ما قبل ذلك . 


  • أقسام المستشفى